إعلانات ريد بوكس

ميز علامتك التجارية و وسع نطاق وصولك لجمهور على مستوى المملكة بإستخدام إعلانات ريد بوكس

استفد من قوة الإعلانات الخارجية والترويج داخل التطبيق لتعزيز ظهور علامتك التجارية وتحقيق نتائج ملموسة

قم بتوسيع جمهورك مع ريد بوكس اليوم!

locker as a service is running in business partner area
Decal sticker for RedBox locker- B2B service

اجذب ملايين الأنظار مع خزائن ريد بوكس المميزة

اعرض علامتك التجارية على خزائننا الحمراء، الموجودة في أماكن حيوية في السعودية. مع ملايين الزوار يوميًا، توفر خزائننا الجذابة فرصة فريدة لتعزيز ظهور علامتك التجارية أمام جمهورك المستهدف طوال اليوم.
تواصل معنا

Promo video for RedBox locker screen - B2B service

استخدم رسائل الإعلانات الخارجية عبر شاشات خزائن ريد بوكس

اعرض إعلانات متنوعة ومرنة، مثل الرسوم المتحركة، الصور الثابتة، والإعلانات التلفزيونية على أكثر من 1,000 شاشة خزائن ريد بوكس على مدار الساعة. قم بنقل قصص علامتك التجارية بشكل مؤثر، و اضمن رضا الجمهور من خلال وسيلة الإعلان التي تثق بها علامات تجارية رائدة مثل “قولدن سنت” و”سيار”.
تواصل معنا

Banner for RedBox app - B2B service

حوّل مئات الآلاف من مستخدمي تطبيق ريد بوكس إلى عملاء فعليين

تواصل مع عملائك المحتملين عبر الإعلانات داخل التطبيق. قدّم عروضًا مخصصة وحصرية، وترويجات مباشرة لمستخدمي تطبيق ماي ريد بوكس بلا عناوين و روابط مضللة، فقط مستهلكون حقيقيون من السعودية
تواصل معنا

الأسئلة المتكررة
ماهي الخدمات المقدمة من ريد بوكس؟

ريد بوكس يقدم خدمة استلام و استرجاع الطرود من خلال خزائن ريد بوكس الذكية. حيث يمكنك استلام الطرود من مناطق مختلفة بالمدينة.

كيف يمكنني استلام الشحنة من خلال ريد بوكس؟

بمجرد إيداع الطرد الخاص بك إلى خزانة ريد بوكس، ستتلقى رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز استلام مميز يتضمن عنوان خزانة ريد بوكس و جميع معلومات الشحنة. عند وصولك إلى الخزانة لاستلام شحنتك، أدخل رمز الاستلام الخاص بك أو امسح الباركود باستخدام ماسح الباركود واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

أين تقع نقاط ريد بوكس؟
نقاط ريد بوكس منتشرة في الأماكن الحيوية ومراكز التجزئه و المجمعات التجارية والسكنية. يمكنك مشاهدة جميع مواقع نقاط ريد بوكس من هنا (استعرض مواقع نقاط ريد بوكس)

ربط متكامل